0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تشارك هيئة آل مكتوم الخيرية في المسيرة الوطنية

تحت شعار "الوطن بقلوبنا " بمناسبة اليوم الوطني الـ 43

شارك هذا المقال

 

تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية وبحضور سعادة ميرزا الصايغ رئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية نظمت هيئة آل مكتوم بالتعاون مع مجموعة ماسات للإدارة العقارية مسيرة وطنية بمناسبة اليوم الوطني الــ 43  للدولة تحت شعار ” الوطن في قلوبنا ” في مقر باي افنيو في الخليج التجاري.

وقال سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية إن هذه المسيرة الوطنية التي تنظمها الهيئة هي تعبير عن الولاء والوفاء لقيادة الدولة ولشعبها المعطاء.

وتقديم التهنئة لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

حيث إن هؤلاء يحملون المسؤوليات الوطنية لتحقيق الانجازات الحضارية وبناء مستقبل زاهر للبلاد.

وأوضح الصايغ خلال مؤتمر صحفي أن المسيرة الوطنية التي نظمتها هيئة آل مكتوم الخيرية هي مشاركة وطنية في الاحتفال بالذكرى الــ 43 لليوم الوطني للدولة لتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم له وتعزيز التلاحم والتواصل القائم بين الشعب وقيادته.

مؤكدا أن إعلان الاتحاد كان تحولاً تاريخياً،وفي هذه المناسبة لابد من تقديم الشكر والتقدير لجميع الجهات التي شاركت في هذه المسيرة الوطنية وعلى رأسها مجموعة ماسات العقارية، وأسواق،وجمعية بيت الخير، ومؤسسة دبي لخدمات الاسعاف ،والدفاع المدني ،ومؤسسة دبي للإعلام،ودبي رايدر ،ومواصلات الإمارات ،وأمن المواصلات ،وشرف دي جي، وجمعية توعية ورعاية الأحداث ،حيث قامت الجمعية بتقديم الهدايا المهداة من سعادة ميرزا الصايغ رئيس اللجنة الاجتماعية تهنئة باليوم الوطني الثالث والأربعين.

من جانبه قال سعادة محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية إن هذه المسيرة الوطنية تجسد التلاحم بين القيادة والشعب،لأن الثاني من ديسمبر يمثل يوماً خالداً يصادف ذكرى مناسبة غالية يفتخر بها كل مواطن على أرض الإمارات الطاهرة.

وأكَّد أن دولة الإمارات أصبحت نموذجاً يحتذى ومضرباً للأمثال في الانتقال منذ بداية انطلاقة مسيرة الاتحاد نحو التقدم والنهضة والازدهار فهي لذلك تستحق الثناء والتقدير.

وتعليقاً على المسيرة الاحتفالية باليوم الوطني في “باي أفينيو” قال محمد الحباي الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات إن المجموعة ترحب باستضافة هذه المسيرة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الــ 43 للاتحاد.

وأعرب عن شكره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لاختيار مقر المجموعة لانطلاق المسيرة الوطنية للاحتفال باليوم الوطني للدولة.

اقرأ المزيد

اجتماعات الجمعية

الاجتماع 71 للجمعية

جمعية توعية ورعاية الأحداث تناقش تقاريرها الإدارية وتحدد موعد اجتماع الجمعية العمومية الــــ31