0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

نظمت جمعية توعية ورعاية الأحداث فرع ⁧الفجيرة⁩ أمسية رمضانية بعنوان “سمات الاسرة المستقرة”

في مجلس سعادة د. سليمان موسى الجاسم بالفجيرة ‏استضافت الجمعية عدد من المتحدثين كما أشاد الحضور بدور الجمعية الهادف والبارز في تقديم التوعية

شارك هذا المقال

تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس مجلس إدارة جمعية وتوعية ورعاية الاحداث نظم فرع الفجيرة في مجلس سعادة الدكتور سليمان موسى الجاسم بالفجيرة أمسية رمضانية بعنوان “سمات الاسرة المستقرة” ادارت المجلس ممثلة ومشرفة فرع الفجيرة الأستاذة هيام الحمادي.
.
استضافت الجمعية عدد من المتحدثين منهم سعادة الدكتور راشد النقبي رئيس المجلس البلدي في مدينة خورفكان، والدكتور جاسم خليل ميرزا عضو مجلس الإدارة ،والدكتورة مريم سالم بيشك عضو مجلس أمناء جامعة كلباء، والأستاذ صلاح الحوسني رئيس جمعية المعلمين. شهد المجلس حضور الاستاذ يعقوب يوسف النعيمي المدير التنفيذي لأكاديمية الفجيرة للطيران والدكتورة فاطمة أحمد المغني عضو مجلس الادارة سابقا مدير عام مؤسسة “حياكم اقربوا للتراثيات حالياً،والدكتور خليل إبراهيم المطروشي مدير مستشفى كلباء وعدد من المسؤولين والشركاء من مختلف الجهات الحكومية، وحشد من الأهالي.
.
أشار سعادة الدكتور راشد النقبي تحت محور التربية بين الماضي والحاضر في كلمته المؤثرة ومن خبرته في موضوع التربية من منظور شامل يجمع بين الماضي والحاضر وأبرز دور الأسرة الممتدة في تقديم الدعم والحب والتوجيه، مشيرًا إلى أهمية تعلم الأبناء من تجارب الأجداد والآباء.
.
وسلط الضوء الدكتور جاسم في كلمته على أهمية اختيار الشريك المناسب للزوجين، حيث يشير إلى أن هذا الاختيار يلعب دورًا حاسمًا في بناء أسرة مستقرة.
كما ركز الدكتور ميرزا على أن الاستقرار الأسري يمثل قاعدة أساسية لمواجهة تحديات المستقبل بنجاح، مع التأكيد على أن التربية السليمة للأبناء تتطلب بيئة أسرية متوازنة ومستقرة.
.
.
وتناولت الدكتورة مريم سالم في كلمتها على أهمية الأسرة كمؤسسة رئيسية في تربية الأفراد وتشكيل شخصياتهم، مشيرة إلى دورها الحيوي في تعزيز القيم الإيجابية ومكافحة القيم السلبية.
حيث عبرت عن أهمية التفاعل الأسري الصحيح وتأثيره في بناء العلاقات الإيجابية داخل الأسرة، مع التركيز على أهمية الوعي بالذات وتطوير القدرات العقلية والعاطفية لدى أفراد الأسرة.
.
وأعرب سعادة الدكتور سليمان موسى الجاسم عن سروره بهذا التجمع الرائد، وأشاد بدور الجمعية وفرعها في تقديم البرامج والأنشطة الهادفة لتوعية الفئة المستهدفه ، مثمنا لجهودهم المبذولة في تقديم التوعية.
.
ختاماً قامت الأستاذة هيام الحمادي والدكتور جاسم خليل ميرزا أعضاء مجلس الإدارة بتكريم سعادة سليمان موسى الجاسم لاستضافته المجلس وتكريم جميع المتحدثون ، معربين عن شكرهم العميق لراعي هذا المجلس وللمتحدثون وللحضورلكل من ساهم في نجاح هذه الأمسية الرمضانية.

اقرأ المزيد

اجتماعات الجمعية

الاجتماع 71 للجمعية

جمعية توعية ورعاية الأحداث تناقش تقاريرها الإدارية وتحدد موعد اجتماع الجمعية العمومية الــــ31