0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

إعلان نتائج مسابقات صيف بلافراغ ” الأفتراضية” 2021

مسابقات صيف بلافراغ " الأفتراضية" 2021 ، تقام برعاية هيئة آل مكتوم الخيرية ...

شارك هذا المقال

 

أكَّد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي- رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث حرص الجمعية على تعزيز نشاطاتها وبرامجها الثقافية والإبداعية، الهادفة إلى حماية الشباب من الانحراف واستخراج مواهبهم وتفريغ طاقاتهم فيما يفيدهم، وبما يقيهم من الجنوح والانحراف، وأوضح أن مسابقات “صيف بلا فراغ” هذا العام أقيمت عن بعد ونظمتها الجمعية خلال صيف 2021 ، بين طلبة وطالبات المدارس والأندية والمراكز الصيفية على مستوى الدولة من سن 7 إلى أقل من 18 سنة، وذلك تحت رعاية هيئة آل مكتوم الخيرية، وشملت مسابقة الرسام، مسابقة التوعية الذكية ، مسابقة الباحث الواعد ، مسابقة التصوير الفوتوغرافي الرقمي،  مسابقة الإعلامي الصغير ومسابقة صديق المكتبة ، كما يحق لأصحاب الهمم المشاركة في جميع المسابقات حسب الشروط المعلن عنها في كتيب المسابقة.

وأكَّد معاليه ، أن المسابقات تأتي في إطار الخطة الإستراتيجية التي أقرتها الجمعية ، والتي تركز على توفير كافة سبل الرعاية الاجتماعية للنشء في العطلة الصيفية .

وقال الدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام في الجمعية إن الجمعية اعتادت منذ سنوات على تنظيم هذه المسابقات لما لها من فائدة كبيرة على الفئات المستهدفة، حيث أن جمعية توعية ورعاية الأحداث تسير في تنفيذ برامجها وأنشطتها ضمن خطة سنوية منبثقة

عن تعاون وتنسيق تام بين كل أعضاء اللجنة، حيث تعتمد خططها بعد دراستها ومداولتها بين أعضاء المجلس.

ومن جهته شكّر الدكتور جاسم خليل ميرزا رئيس اللجنة الإعلامية جميع المراكز والأندية الصيفية والمكتبات العامة بالدولة التي تسعى منذ تأسيسها إلى رعاية المشاريع والمبادرات التوعوية الثقافية ، كواجب وطني ينبثق من حرصها على أن تكون جزءاً من النجاح الذي تحققه دولة الإمارات.

وأشار الدكتور جاسم  إلى أن مسابقات صيف بلا فراغ الأفتراضية 2021، تناولت عدة مجالات ، موضحاً أن الجمعية أصدرت كتيباً قبل انطلاق المسابقات احتوى على كافة المعلومات الخاصة بالمسابقات ومواضيعها وشروطها، وبث عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية حيث رصد مجلس إدارة الجمعية جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى على النحو التالي : المركز الأول 4000 درهم والمركز الثاني 3000 درهم والرابع 2000 درهم .

 

وشارك في تحكيم المسابقات كل من الدكتورة الفنانة التشكيلية نجاة حسن مكي والفنان التشكيلي الدكتور محمد يوسف في مسابقة الرسام والدكتور جاسم خليل ميرزا  والدكتور حسين ابراهيم أميري في مسابقة التوعية الذكية كما أشرف الدكتور جاسم خليل ميرزا على مسابقة الإعلامي الصغير ،أما مسابقة صديق المكتبة أشرف عليها كل من الدكتور يوسف محمد شراب و الدكتورة وفاء محمد مصطفى وأخيراً أشرف على مسابقة التصوير الفوتوغرافي الرقمي الأستاذ المصور الفوتوغرافي هشام خميس بن سويف ، والأستاذة سارة صالح حمادة رئيسة قسم البرامج والأنشطة في التنسيق والمتابعة.

وأعلنت جمعية توعية ورعاية الأحداث نتائج المسابقات وكانت النتائج على النحو التالي :

مسابقة الرسام للفئة العمرية  7 الى 11 سنة كانت على النحو التالي:

كان المركز الأول من نصيب راكان جمعة مصبح سالم الشامسي ، وفاز علي سعيد محمد سعيد الراشدي بالمركز الثاني أما المركز الثالث كان من نصيب خالد أحمد يوسف المشتغل النقبي

مسابقة الرسام للفئة العمرية الثانية 12 الى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي :

كان المركز الأول من نصيب سارة يوسف حسن المرزوقي وفازت بالمركز الثاني فاطمة خالد محمد النقبي أما المركز الثالث كان من نصيب مريم حسن راشد حامد الغافري .

مسابقة التوعية الذكية للفئة العمرية من 14 إلى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي :

المركز الثاني من نصيب دانة محمد سالم اللوغاني وفاز بالمركز الثالث مريم يونس عبدالرحمن الفيل وحجبت جائزة المركز الأول.

مسابقة الباحث الواعد للفئة العمرية من 14 إلى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي :

فازت بالمركز الأول مريم جمال عبدالقادر الشحي والمركز الثاني نجلاء عبدالكريم زيد  وحجبت جائزة المركز الثالث .

مسابقة التصوير الفوتوغرافي الرقمي للفئة العمرية من 14 إلى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي :

فاز بالمركز الأول عبدالرحمن جمال الشحي والمركز الثاني من نصيب شما مبارك محبوب أما المركز الثالث كان من نصيب علياء عبدالكريم الحضرمي.

مسابقة الإعلامي الصغير للفئة العمرية من 12 إلى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي:

فازت بالمركز الأول ريان خالد بن حماد والمركز الثاني من نصيب هيام فهد خلفان الحساني أما المركز الثالث كان من نصيب فاطمة علي سعيد الزعابي.

مسابقة صديق المكتبة  للفئة العمرية  7 الى 11 سنة كانت على النحو التالي:

فاز بالمركز الأول زايد سالم خميس سالم المزروعي والمركز الثاني من نصيب عبدالله سالم علي عبدالله الظنحاني أما المركز الثالث كان من نصيب عائشة حميد الخيال.

مسابقة صديق المكتبة للفئة العمرية من 12 إلى أقل من 18 سنة كانت على النحو التالي:

فاز بالمركز الأول عبدالله محمد عبيد الظاهري والمركز الثاني من نصيب ريم خميس راشد سالم المزروعي أما المركز الثالث كان من نصيب ابراهيم جمال عبدالقادر الشحي.

أما المشاركة الخاصة بأصحاب الهمم كانت على النحو التالي:

كان المركز الأول من نصيب مريم محمد علي وفازت بالمركز الثاني ميرة شايع محمد سالم الميزه وحصلت على المركز الثالث فاطمة راشد محمد النقبي.

اقرأ المزيد