0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

اجتماع الجمعية العمومية العادية الـ 30

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم,، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث

شارك هذا المقال

 

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم,، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، اجتماع الجمعية العمومية العادية الـ 30 في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سلطان صقر السويدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام، والدكتور منصور العور أمين الصندوق، ميرزا الصايغ، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وأعضاء الجمعية.
.
وألقى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، كلمة في بداية الاجتماع قال فيها: لقد اختارت دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة سيدي صاحبِ السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظهما الله شعار هذا العام 2023 “عام الاستدامة” بهدف إبراز الجهود التي تقوم بها الدولة في تعزيز العمل الجماعي الدولي لمعالجة تحديات الاستدامة ودورها في البحث عن حلول مبتكرة يستفيد منها الجميع.
.
وثمن معاليه الجهود المبذولة لحملات التوعية التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع مجلس حماية الطفل في البيئة المدرسية التابع لوزارة التربية والتعليم لنشر القيم الأصيلة والصفات النبيلة التي يتسم بها مجتمعنا، وتوعية الأسر بالمخاطر المحدقة بالأبناء.
.
كما وجه الشكر إلى فرق العمل التي نفذت العديد من الأنشطة، خلال العام المنصرم، والقائمين على متابعة إصدار مجلة الوعي الاجتماعي، وورش العمل، والدورات الصيفية لشغل أوقات الفراغ لدى الأبناء، وللقائمين على مشروع خدمة الرسائل النصية، والباحثين من أعضاء الجمعية، والجهات التي دعمت إيرادات الجمعية، خلال العام المنصرم، ومنها هيئة آل مكتوم للأعمال الخيرية، والدوائر العامة، والخاصة، والأفراد، وأعضاء الجمعية الذين عملوا بإخلاص وتفان لكي تحافظ الجمعية على ريادتها الناجحة.
ووجه معاليه الشكر لأجهزة الإعلام، لدورها في إيصال رسائل الجمعية إلى الجمهور المستهدف منها.
.

كما استعرض الاجتماع أهم الموضوعات المطروحة للنقاش والمدرجة على جدول الأعمال، ومنها: التقرير الإداري لبرنامج الجمعية وأنشطتها لعام 2022م، في فرعي دبي والفجيرة، والحساب الختامي للعام المالي 2022، كما تم اعتماد الموازنة المالية لعام 2023.
.
وفي ختام الاجتماع هنأ معاليه أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء على مرور ثلاثين عاما، على انعقاد الاجتماعات السنوية للجمعية ، وقام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بتكريم أعضاء الجمعية بمناسبة مرور 30 عاما على عقد اجتماعات الجمعية العمومية.

اقرأ المزيد