0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

برعاية هيئة أل مكتوم الخيرية جمعية توعية ورعاية الأحداث تختم دورة أساسيات التصوير الضوئي

بالتعاون مع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

شارك هذا المقال

 

في إطار الشراكة المؤسسية وخدمة المجتمع، استضافت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز دورة تدريبية نظمتها الجمعية لمدة أسبوعين وشهدت تدريباً مكثّفاً للطلاب والطالبات المشاركين على أساسيات وفنون التصوير الضوئي لتنمية مهاراتهم في هذا المجال.
.
قال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: “تأتي مشاركة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في تنظيم هذه الدورات التدريبية واستضافتها من منطلق حرصها على المساهمة في تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة في تمكين البرامج التعليمية الموجهة للطلبة وتنمية معارفهم ومهاراتهم ودعم المؤسسات المجتمعية وخاصة الجمعيات المعنية بخدمة المجتمع التعليمي .
.
ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد مراد عبدالله، الامين العام لجمعية توعية ورعاية الاحداث بدور مؤسسة حمدان في دعم التعليم على كافة المستويات وحرصها على رعاية البرامج والانشطة المعرفية والمهارية في المجتمع، وأوضح بأن الجمعية وبتوجيهات ومتابعة رئيس مجلس إدارتها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم تولي اهتماما خاصا للبرامج الطلابية في الفترة الصيفية وتسعى الى استثمار الفرص المتاحة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع للاستفادة منها في شغل اوقات فراغ الطلبة بما هو نافع لهم وللمجتمع وعبّر عن سعادته بنجاح الدورة ومستوى الوعي والتعاون لدى المشاركين والمتطوعين وأولياء الأمور”.

.
بدوره، أشاد الدكتور جاسم خليل ميرزا، المنسق العام للدورات الصيفية في جمعية توعية ورعاية الأحداث بالدور المحوري الذي تلعبه مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دعم الموهبة والابتكار والابداع لدى الطلاب والطالبات في دولة الامارات انطلاقاً من رؤيتها في الارتقاء بمنظومة التعليم وترسيخ الموقع الريادي للدولة عالمياً في مجال التميز الأكاديمي والتعليمي.

.
كما تم تكريم المتعاونين في انجاح الدورة وتكريم مقدم الدورة أ. محمد صبحي وتم تكريم الطلبة المشاركين والطلبة المتميزين بالدورة وهما :
المركز الثالث كان من نصيب الطالبة / الريم هاني احمد الحداد ، أما المركز الثاني من نصيب الطالبة/ حنان أحمد محمد ، أما المركز الأول كان من نصيب الطالبة / لطيفة علي محمد

 

اقرأ المزيد