0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

تحت شعار “لا للتحرش الجنسي”

جمعية توعية ورعاية الأحداث تنظم مبادرة توعوية مع أطفال رياض الأطفال

شارك هذا المقال

نظمت جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي، ضمن مبادرة ” لا للتحرش الجنسي ” التي شملت أطفال رياض الأطفال على مستوى إمارة دبي، برنامجاً توعوياً تحت شعار “كتابي صديقي ” و”تعلم كيف تقول لا”. وشملت المبادرة روضة الربيع وروضة القيادة العامة لشرطة دبي وروضة الفردوس.

وأعربت رئيسة اللجنة التربوية بالجمعية، الأستاذة بدرية الياسي، عن جزيل شكرها وامتنانها لجميعة توعية ورعاية الأحداث، على المبادرة التي أدخلت الفرحة والسرور وزرعت الابتسامة على وجوه طالبات المدرسة.

وأكدت الياسي أن جمعية توعية ورعاية الأحداث تحرص على الدعم والمشاركة بجميع الفعاليات والأنشطة على مدار العام، سواء من خلال تقديم النصائح الإرشادية والكتيبات أو من خلال الفعاليات والهدايا المقدمة.

ومن جانبها، صرحت الأستاذة سارة صالح حمادة، مسؤولة البرامج والأنشطة في الجمعية، والقائمة على البرنامج أن المبادرة شملت 3 من رياض الأطفال على مستوى إمارة دبي، وتضمنت توزيع 200 كتيب تعلم كيف تقول لا و 200 هدية توعوية على الطلبة والطالبات في كل روضة.

وأكدت الأستاذة سارة حمادة حرص جمعية توعية ورعاية الأحداث على دعم طلاب العلم ومشاركتهم فرحة العام الدراسي، وتمنت لطلبة وطالبات العام الجديد عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتوفيق.

وكذلك شارك فرع الجمعية بالفجيرة بنفس المبادرة في كل من مركز خورفكان للمعاقين ومع مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين، ونظمت الجمعية محاضرة بعنوان”الوقاية من التحرش الجنسي” بمدرسة الخنساء حلقة ثانية للبنات، قدمها الرائد محمد الحمادي بالتعاون مع الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمه بالقيادة العامة لشرطة دبي.

 

اقرأ المزيد