0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية بيت الخير تشارك الأيتام احتفال ((حق الليلة))

بحضور موظفات جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي

شارك هذا المقال

رعت جمعية «بيت الخير» الاحتفالية التي دعت إليها الشيخة فطيم بنت حشر بن دلموك، المؤسس لفريق سواعد، وبمشاركة مركز راشد للمعاقين، بحضور 15 يتيماً من مركز البرشاء، انضموا إلى الحفل الذي أقيم في استراحة الشواب في الممزر، بمناسبة «حق الليلة» التي تم الاحتفاء بها في ليلة النصف من شعبان.

وشارك في هذه الاحتفالية الفنان الكوميدي الصاعد عبد العزيز الجسمي،الذي اشتهر بتقديم الأفكار الكوميدية الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة ((الإنستغرام)).

كما شاركت موظفات جمعية توعية ورعاية الأحداث الأستاذة سارة صالح جاسم والأستاذة نوف عبدالله محمد وسفيرة التراث الإعلامية حصة الفلاسي والإعلامي القدير كفاح الكعبي والإعلامي طارق الحمادي وعدد من الإعلاميين والمتطوعين في الدولة الأطفال فرحتهم وتجاذبوا أطراف الحديث مع كبار السن الذين سعدوا بلقائها، وكانت مشاركة اطفال مركز راشد للمعاقين متميزة، حيث قاموا بتقديم مسرحية للحضور وأدوا بعض الأهازيج الشعبية.

وجاءت هذه الاحتفالية كبادرة للتضامن الاجتماعي، وإحياء العادات والتقاليد التي ترسخ قيم التكافل والوئام، فارتدى الأطفال الزي التراثي الأصيل لدولة الإمارات.

ووزعـت الحلويـات والمكسرات والهدايا المتنوعة على الأيتام وعلى الشواب، وتبادل الأيتام مع الشواب من الأجداد وكبار السن الأحاديث، فسألوهم عن الذكريات الغابرة، واستمتعوا بحكايات الماضي الجميل، وتضمن الاحتفال أيضاً فعاليات الرسم على وجوه الأطفال، وترديد الأغاني التراثية، ثم تمّ تناول طعام الغداء، وتبادل الصور التذكارية اعتزازاً بهذه المناسبة.

اقرأ المزيد