0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث بالفجيرة تشارك في مسيرة الاتحاد احتفالاً باليوم الوطني ” 43 “

وفي فعاليات قلعة الفجيرة وباحتفالات دار القضاء

شارك هذا المقال

شاركت جمعية توعية ورعاية الأداث في مسيرة ” الاتحاد ” من أمام الديوان الأميري في الفجيرة مروراً بعدد من شوارع الإمارة،وصولاً إلى ساحة الاحتفال في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ،ذلك بمشاركة مديري الدوائر المحلية والاتحادية بالإمارة وطلاب المدارس وحشد كبير من أهالي الفجيرة.

تأتي المسيرة ضمن احتفالات إمارة الفجيرة باليوم الوطني 43 الذي نظمها مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالتعاون مع الجهات المحلية والاتحادية بالإمارة.

وتضمنت المسيرة عروضاً للفرقة الشعبية،إضافة إلى مجموعة من الفقرات والأناشيد الوطنية،حيث قدمت مدارس الإمارة مجموعة من الفقرات وتخلل الحفل تقديم فقرات تراثية ووطنية ورقصات شعبية ابتهاجاً بهذه المناسبة.

وألقى سعادة سلطان مليح مدير مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة كلمة نيابة عن رئيس اللجنة العليا لاحتفالات الفجيرة باليوم الوطني،وجَّه فيها الشكر والتقدير إلى مختلف المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية على جهودهم فى إنجاح فعاليات اليوم الوطني الـ43 للدولة.

وبهذه المناسبة رفع سلطان مليح أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ،وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

من جانبهم أعرب المشاركون في المسيرة عن فرحتهم بهذه المناسبة واعتزازهم بها وبالقيم الوطنية التي عبرت عنها احتفالات اليوم الوطني.

كما تمت المشاركة في فعاليات قلعة الفجيرة واحتفالات دار القضاء،وقدمت مسؤولة البرامج الأستاذة عائشة الكندي الهدايا والإصدارات على الحضور من خلال البرامج والفعاليات المتنوعة التي اقيمت احتفالاً باليوم الوطني 43 للدولة.

 

اقرأ المزيد