0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث بفرع الفجيرة تكرم شركائها الاستراتيجين

كرمت جمعية توعية ورعاية الأحداث فرع الفجيرة شركائها الاستراتيجيين في المنطقة الشرقية لدولة الإمارات، على هامش الحفل السنوي للجمعية الذي أقيم في إمارة الفجيرة.

شارك هذا المقال

أوضح العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، وعضو مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، أن لدى الجمعية فرع في الفجيرة يقوم بأدوار توعوية ومجتمعية عديدة، من ضمنها تنظيم الفعاليات والبرامج المجتمعية، من خلال تنظيم البرامج وورش العمل والمحاضرات والندوات، بالإضافة إلى إقامة المعارض وعقد الندوات، فضلاً عن ذلك تعمل الجمعية كشريك مع الجهات الأخرى، والمتمثلة في تنظيم الفعاليات ومنها احتفالات اليوم الوطني ويوم الشهيد وفعاليات العودة إلى المدارس وغيرها من الفعاليات”.

يضيف ميرزا: ” من ضمن شركائنا المكرمين يأتي في مقدمتهم وزارة التربية والتعليم، عدا عن المؤسسات والهيئات الحكومية والمجتمعية في المنطقة الشرقية”. وتوجه ميرزا بالشكر لجميع الجهات التي تدعم وتشارك الجمعية في فعالياتها وبرامجها التوعوية الهادفه .

من جانبه ألقى الدكتور محمد مراد عبد الله الأمين العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، كلمه باسم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،  شكر فيها جميع المؤسسات التي ساهمت في تنفيذ فعاليات وبرامج الجمعية للعام 2015. وقال: ” نتقدم بفائق الشكر والتقدير إلى الجهات الداعمة والمشاركة والمتعاونة مع الجمعية، والذين بدورهم عملوا على ابراز دور الجمعية ودعم استراتيجيتها وتنفيذ خططها، ورؤيتها المستقبلية وهذا الحفل الكريم ما هو إلا كلمة شكر لكل من ساند أنشطة ورؤية الجمعية، ونتقدم بجزيل الشكر إلى الأستاذة فاطمة المغني مديرة وممثلة فرع الجمعية بالفجيرة، التي تأسست في العام 1992، وقدمت عبر سنواتها العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية الداعمة للأبنائنا في المنطقة الشرقية”.

 

 

اقرأ المزيد