0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تحتفي بعام الاستعداد للخمسين

وتستذكر إنجازاتها في بناء الأجيال

شارك هذا المقال

 

قال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث إن دولة الإمارات استطاعت أن تكون نموذجاً استثنائياً للدول المتطورة، فتمكنت من بناء مسيرة حافلة بالإنجازات خلال 50 عاماً مضت، مؤكداً أن الطموحات التي رسمها  المؤسسون تحققت اليوم بفضل النهج الذي سارت عليه قيادتنا الرشيدة، والجهود التي بذلها أبناء الإمارات الأوفياء.

.

وأضاف معاليه: نحضر اليوم لخمسين عاماً أخرى من العطاء والريادة، يجب نركز من خلالها على بناء جيل مثقف مدرك للمسؤوليات الملقاة على عاتقه، ويعرف حقوقه وواجباته، كي يستطيع أن يحافظ  على المكانة التي وصلت إليها دولة الإمارات، ليس فقط على مستوى المنطقة، بل على مستوى العالم.

.

من جانبه قال الدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام: في الوقت الذي تحتفي فيه دولة الإمارات بعام الاستعداد للخمسين، تعبر جمعية توعية ورعاية الأحداث عن بالغ فخرها بمرور 30 عاماً على تأسيسها، لتكون جزءاً من بناء الأجيال التي تصنع مجد الإمارات، لاسيما أن رعاية الأبناء وتوجيههم منذ الصغر كان من أهم الأهداف التي وضعتها الجمعية، معتبرة أن الاستثمار بهم هو الاستثمار الرابح على الدوام.

.

وأضاف: نوجه اليوم كلمة لأولياء الأمور بأن يحدثوا أبناءهم عن إنجازات الإمارات، وكيف تحولت هذه الدولة الصغيرة التي تقع وسط الصحراء، إلى أيقونة للتطور والحضارة والتنمية .. هذه فرصة لتعريفهم بأن هذا الوطن منحنا الكثير ويستحق منا الكثير، وأنهم  الأمل الذي تعول عليه دولة الإمارات كي تحافظ على مكتسباتها الفكرية والثقافية والاقتصادية،  وإنجازاتها الريادية والاستثنائية.

.

يأتي ذلك بعد إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2021 في دولة الإمارات “عام الخمسين” وذلك احتفاء بالذكرى الـ 50 لتأسيس الدولة.

اقرأ المزيد