0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تختتم دوراتها الصيفيه لعام 2022م

 في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بمدينة العين برعاية هيئة أل مكتوم الخيرية.

شارك هذا المقال

 

شهد الدكتور جاسم خليل ميرزا عضو مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث والمنسق العام للدورات الصيفيه لعام 2022 م الحفل الختامي لدورة السنع وصناعة القهوة العربية التي نظمتها الجمعية بالتعاون مع مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بالعين وأوضح ميرزا في كلمته بهذه المناسبة ان مثل هذه الدورات تكسب أبنائنا المشاركين الخبره والمهارات الخاصة بالعادات والتقاليد والسنع الإماراتي ، وأثنى على جهود المدربين والعاملين والمتطوعين من مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي على دورهم المتميز في إنجاح هذه الدورة التي تعد اولى باكورة التعاون والتنسيق بين الجهتين لخدمة الأبناء في فتره الصيف .
.
‏‎ومن جانبها أكدت المستشاره والمدربة أ. نوره العامري من أن التعاون وتكاتف الجهود … التي سعت إليه سمو الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان حفظها الله رئيس مجلس إدارة مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان إلى مد جسور التعاون بين كافة المؤسسات وفتح قنوات التواصل عبر استراتيجية محققة للمؤشرات العالمية والتي تسعى لها قيادتنا الرشيدة ، وهي دوما توجهنا للعمل المشترك بهدف خدمة كافة فئات المجتمع ثقافيا ومهارياً واجتماعياً وبيئياً مرتكزة على التمسك وبقوة بالموروث الشعبي ومفرداته سواء عبر التدريب والورش أو سنع القهوة واليولة والاعتزاز بموارد البيئة من نخيل وغزلان وغيرها لتظل الأجيال تحمل هويتها التي بنت عليها دولة الإمارات حضارتها وصولا للمريخ ، ونحن اليوم نزداد فخرا بفتح بوابة للتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث ونقطف ثمار أول غرسنا ونعقد العزم على توثيق وتمتين الروابط التي تجمعنا .

وفي ختام الحفل كرم الدكتور جاسم ميرزا الجهات المتعاونه والمدربين والمتطوعين والطلبة المشاركين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح .

اقرأ المزيد