0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تشارك في احتفالات الدولة بـ #يوم _العلم بالتعاون مع مدرسة المعرفة الدولية الخاصة بالشارقة

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي ، شاركت جمعية توعية ورعاية الاحداث في احتفالات الدولة بيوم العلم

شارك هذا المقال

 


بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي ، شاركت جمعية توعية ورعايةالاحداث في احتفالات الدولة بيوم العلم، وبالتعاون مع مدرسة المعرفه الدولية الخاصة بالشارقة متمثله بحضور أ.بدرية الياسي عضو مجلس إدارة الجمعية و أ. سارة حمادة رئيسة قسم البرامج والأنشطة.
.
حيث أكدت أ. بدرية الياسي إن احتفال جميع الجهات والمؤسسات في الدولةفي وقت واحد وبمشاعر متحدة بيوم العلم والذي يعد من أعظم الأيام التي يفتخر بها كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات حيث ترتفع فيه راية الوطن في سماء المجد خفاقة عالية، يعّد مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، ويعتبر من أعظم الأيام التي يتذكرها شعب الإمارات، اليوم الذي رفع فيه العلم الإماراتي بأيدي مؤسسي الاتحاد وأبناء هذه الأرض الطيبة، وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه المغفور له بإذن الله، الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، وإخوانهما حكام الإمارات، ليعلن عن بزوغ فجر مشرق، وولادة نجم جديد في هذا العالم إسمه دولة الإمارات العربية المتحدة.
.
مؤكده قائلة نعم إنه هو يوم تفتخر به الاجيال و يفتخر به كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات، حيث تتجسد فيه روح الأصالة والانتماء للوطن، ويرتفع فيه الصوت عالياً مردداً كلمات الأنشودة الخالدة للنشيد الوطني “عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا..عشت لشعب دينه الإسلام هديه القرآن..حصنتك بسم الله يا وطن”.

.
ومن جهتها اضافت أ. سارة حمادة رئيسة قسم البرامج والأنشطة قائله: إن هذا اليوم المبارك الذي فيه تتوحد المشاعر والقلوب قيادة وشعباً في راية الفخر والعز التي ترفرف عاليا، وتتزيّن دولة الإمارات العربية المتحدة بألوان العلم الإماراتي فوق كل بناء، لتشكل قصة حب ووفاء بين شعب أبيّ يتفاخر ويعتزّ بوطنيته، وقيادة عظيمة تسهر على راحته، وتعمل على سعادته، وتجعله في رأس أولوياتها واهتماماتها.

كما تتقدم الأستاذة ليلي السعدي رئيسة قسم رياض الأطفال نيابه عن مدير مدرسة المعرفة الدولية الخاصة الأستاذ سامر سرحان بتهنئة قيادة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بهذه المناسبة داعية الله عزوجل، أن يبارك في حكامها وشعبها ، ويحفظ قيادتها ويبقى علم دولة الإمارات الغالية مرفوعاً شامخاً عالياً في سماء المجد دائما وأبداً .
.

اقرأ المزيد