0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

حفل ختام برنامج الدورات الصيفية لعام 2024

اختتمت جمعية توعية ورعاية الأحداث فعاليات برنامج الدورات الصيفية لعام 2024 بالتعاون مع مركز لوتاه التقني بدبي

شارك هذا المقال

 

بتوجيهات من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس مجلس إدارة الجمعية لاستغلال العطلة الصيفية وشغل أوقات الفراغ لدى الأبناء بشكل مفيد، وقد شهد البرنامج مشاركة متميزة من 100 طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 17 سنة، واستمر البرنامج لمدة اسبوعيين، مقدماً ست دورات تدريبية متخصصة، وكرمت الجمعية الطلبة المشاركين في البرنامج و اكثر من 10 مدربين ومختصين من مركز لوتاه التقني.
.
من جهته أكد الدكتور محمد مراد عبدالله، أمين السر العام للجمعية، أن البرنامج نجح في شغل فراغ الأبناء واكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات، لافتا الي أهمية استمرارية مثل هذه البرامج في المستقبل لتحقيق المزيد من الفوائد للشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات، وان الجمعية تسعى دائماً إلى توفير بيئة تعليمية محفزة تمكن الشباب من اكتساب مهارات جديدة وتطوير مواهبهم، بهدف إعدادهم لمستقبل أفضل وناجح.
.

وبدوره هنئ الدكتور جاسم ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية في الجمعية، الجميع بتخرجهم من هذه الدورات الصيفية”
وأوضح ان الجمعية حريصة كل الحرص على خدمة المجتمع و توجيه الأبناء الي كل ما هو يصب في مصلحتهم، حيث مرت برامج الجمعية بعدة مراحل خلال العشرين سنة الماضية، وشملت العديد من الورش الخاصة ومنها الرسم والإعلامي الصغير، ومن ثم توجهت الجمعية إلى تنظيم تدريب صيفي بالتعاون مع المؤسسات المختلفة.
.
وأكد الدكتور جاسم ميرزا أن الجمعية تعتزم استحداث برامج تتوافق مع المستجدات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في عالم الكمبيوتر خلال البرامج المقبلة.
.
ومن جانبه تقدم المهندس محمد فريد، مدير مركز لوتاه التقني، بالشكر لجمعية توعية ورعاية الأحداث على رعايتها لهذا البرنامج التدريبي، وشكر أعضاء مجلس إدارتها وأمينها العام الدكتور محمد مراد على متابعتهم لسير العمل في البرنامج ومراقبة تطور مستوى الطلبة وتحفيز الطاقات الإيجابية لديهم بما يحقق التطلعات الوطنية في بناء الإنسان الإماراتي.
.
وأشار الي ان فريق العمل بالمركز قام بتنفيذ دورات تدريبية لست مجموعات تضم 84 متدرباً مؤكدا على أهمية اسهام هذه الدورات في تمكين أبنائنا وبناتنا من إطلاق العنان لقدراتهم لمواصلة مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادتنا الرشيدة.

اقرأ المزيد

الأخبار

مبادرة العودة للمدارس 2024-2025

نظم ” مجلس الروح الإيجابية ” بالقيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث زيارة ترحيبية لطلاب روضة مدارس حماية

فيديوهات الجمعية

“نتشارك للغد في الاستدامة والعطاء”

تحت رعاية معالى الفريق ضاحى خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث نظمت الجمعية فى27- اغسطس- 2024 جلسة حوارية تحت شعار” لنتشارك للغد في الاستدامة والعطاء ” بمناسبة يوم المرأه الإمارتية في مقر فيلز كافية بمنطقة الخوانيج لاست اكزت