0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

“رعاية الأحداث” تشارك مؤسسات الدولة احتفالات اليوم الوطني الـ48

شارك هذا المقال

 

 

 

وسط أجواء احتفالية وطنية وتراثية تؤكد أسمى معاني الهوية الوطنية والانتماء والولاء لمسيرة الاتحاد التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، شاركت جمعية توعية ورعاية الأحداث بجميع فروعها احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة اليوم الوطني الـ48.

ورفع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها معاليه ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني 48، وعيد الشهيد، والمسيرة الوطنية التي أقيمت في حديقة الوادي بمنطقة حتا، بتنظيم من جمعية توعية ورعاية الأحداث وبمشاركة مركز شرطة حتا وبلدية حتا، ممثلة برئيس الجمعية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وحضرها سعادة اللواء خليل ابراهيم المنصوري، مساعد قائد عام شرطة دبي، لشؤون البحث الجنائي، وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية والفعاليات الاجتماعية وكبار الضباط والمسؤولين، والمدارس وبحضور أهالي المنطقة.

وقال معاليه في كلمته بهذه المناسبة: إنه من دواعي سرورنا أن نكون معاً في هذا اليوم الوطني لنحتفل بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً ، وراسخة في وجداننا ألا وهي ذكرى تأسيس دولتنا الغالية دولة الإمارات العربية المتحدة التي أرسى قواعدها المغفور لهم بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وإخوانهما حكام الإمارات في الثاني من ديسمبر من العام 1971.

وأضاف معاليه: علينا أن نتذكر شهداءنا الأبرار الذين سطروا أعلى مراتب التضحية في سبيل رفعة الوطن، وحماية أمنه واستقراره سواء على أرض الوطن أو خارجه، فهم الذين قدموا دماءهم في ميادين الواجب دفاعاً عن دولة الاتحاد، وصوناً لسيادتها، فهم رمز العزة، والقوة، والشموخ، والتضحية، والفداء، وحب الوطن، نسأل الله أن يتقبلهم مع الشهداء والأبرار والصالحين، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

شمل الحفل عدداً من الفقرات والعروض والأناشيد الوطنية التي قدمها طلبة وطالبات عدد من مدارس منطقة حتا، وختاماً كرم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم الجهات التي شاركت وساهمت في إنجاح الحفل.

اقرأ المزيد