0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

رعاية الأحداث تناقش مشاركة الجمعية في فعالية اليوم الوطني (52)

استعرض مجلس الإدارة إعتماد عدد من العضويات الجديدة في الجمعية، وما استجد من أعمال، وعدد من المواضيع الهامة المطروحة على جدول الأعمال.

شارك هذا المقال

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، اجتماع الجمعية 69، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سلطان صقر السويدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام، والدكتور منصور العور أمين الصندوق، وميرزا الصايغ، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وأعضاء الجمعية.

وناقش المجتمعون عدد من المقترحات والأفكار المتعلقة مشاركة الجمعية في فعالية اليوم الوطني (52)، والتي تم طرح عدد منها يتناسب ومستوى هذه المناسبة العظيمة، ليتم دراستها وإمكانية تطبيقها، وأشار معالي رئيس المجلس، إلى أن هذه المشاركة تهدف إلى تنمية وتعزيز الروح الوطنية والانتماء لدى الشباب.
وجرى خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعدد من المواضيع الهامة، ومنها آلية تقييم الموظفين، وأنشطة الجمعية التي تم تنفيذها خلال العام الجاري 2023م، كما تم خلال الاجتماع عرض مقترح يوم التطوع العالمي المعتمد في خطة البرامج.

اقرأ المزيد