0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

مجلس رمضاني بعنوان “أبناؤنا أمانة فلنحافظ عليهم، وننمي مواهبهم”

تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث نظمت جمعية توعية ورعاية الأحداث بالتعاون مع جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين

شارك هذا المقال

تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث نظمت جمعية توعية ورعاية الأحداث بالتعاون مع جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين مجلس رمضاني بعنوان “أبناؤنا أمانة فلنحافظ عليهم، وننمي مواهبهم”.

استضاف المجلس الرمضاني لمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارتي، جمعية توعية ورعاية الأحداث، وجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين أمسية رمضانية بعنوان “أبناؤنا أمانة فلنحافظ عليهم، وننمي مواهبهم”.

.

حضرها عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات، ومنهم معالي حميد محمد القطامي، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، والدكتور أحمد بن عبدالعزيز الحداد كبير المفتين، مدير إدارة الإفتاء، بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وعدد من المتخصصين، والتربويين وأعضاء مجلس الإدارة في كلا الجمعيتين.

.

وناقشت الجلسة التي أدارها الإعلامي مروان الحل، عددا من المواضيع الهامة المتعلقة بالجوانب التربوية والرعاية الأسرية، والقضايا الاجتماعية التي تترك آثارها على الأبناء، كالطلاق والتفكك الأسري وغيرها.

.

كما ناقشت الجلسة أهمية تعزيز القيم الوطنية والبيئة الإماراتية في نفوس الأبناء لمواجهة السلوكيات الدخيلة، وتوعيتهم بأسلوب الترغيب وليس الترهيب، والجلوس معهم وفهم مشاكلهم واحتياجاتهم، وحمايتهم من الانحراف او الانجراف وراء رفقاء السوء.

.

وسلط المتحدثون الضوء على كيفية تحقيق الأهداف المشتركة بين الجمعتين من خلال دعم الحدث الموهوب في المرحلة العمرية من سن السابعة حتى الثامنة عشر، إلى جانب البرامج التي تساهم في تنمية المواهب والقدرات والمهارات التي تشغل أوقات الفراغ و تحمي الأبناء من مخاطر الانحراف.

اقرأ المزيد