0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تعيد أنتخاب الفريق ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

أسفرت إنتخابات جمعية توعية ورعاية الأحداث التي جرت مساء أمس بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، خلال إجتماع الجمعية العمومية العادية الثامن والعشرين، عن فوز معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، بأكثر الأصوات، بحضورأعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، وعدد من المهتمين برعاية الأحداث.

وأشار معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، في كلمته: أن حكومة الإمارات استطاعت بفضل من الله، وبجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن تتخطى أزمة كورونا بجدارة، مما استدعى إلى أن عقد هذا الاجتماع حضورياً للمرة الأُولى منذ بداية الجائحة.

وأشاد معاليه بجهود أعضاء مجلس إدارة الجمعية في إدارة وتنظيم أنشطتها وبرامجها التوعوية التي كان لها مردوداً ايجابياً كبيراً على الأبناء وأسرهم.

ووجه الشكر إلى أعضاء اللجان المختلفة، والشركاء والداعمين لأنشطة الجمعية، وأعضاء الجمعية، وأجهزة الإعلام التي تحرص بكل دقة واهتمام ، على إيصال رسائل الجمعية إلى الجمهور المستهدف.

وقام الدكتور محمد مراد عبدالله، أمين سر الجمعية، باستعراض التقرير الإداري الذي شمل الأنشطة والفعاليات التي شاركت فيها الجمعية خلال العام الماضي، بينما أستعرض الدكتور منصور العور أمين الصندوق، التقرير المالي للجمعية، وتم إعتماد التقريرين من قبل أعضاء الجمعية .

وتولى الأستاذ أحمد محمد الشيباني مندوب وزارة تنمية المجتمع الإشراف على سير عملية الانتخابات للدورة الثامنة لمجلس الإدارة والتي تستمر الى عام 2024.

حيث تم توزيع استمارة التصويت شاملة الأعضاء المرشحين للانتخابات والذين بلغ عددهم (16) مرشحاً حسب المرفق ،وبعد جمع الاستمارات وفرز النتائج كانت النتائج على النحو التالي الموضحة في الجدول الآتي:

 

أسماء الفائزين لعضوية مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث الدورة الثامنة
م أسم المرشح عدد الأصوات
1 معالي الفريق ضاحي خلفان تميم 21
2 سعادة سلطان صقر السويدي 19
3 الدكتور محمد مراد عبدالله 19
4 الدكتور منصور محمد العور 19
5 الدكتور خليفة علي حميد السويدي 19
6 الأستاذة بدرية عبدالله الياسي 19
7 سعادة حسين ميرزا الصايغ 18
8 الدكتور جاسم خليل ميرزا 18
9 الدكتور سيف راشد الجابري 18
10 الأستاذة مريم محمد الأحمدي 18
11 الأستاذة موزة سالم الشومي 15
12 الأستاذة هيام محمد الحمادي 14
13 الأستاذة فاطمة عبدالله الدربي 8

الأعضاء الاحتياطيون :

14 الأستاذ حسين ميرزا أحمد (احتياطي اول) 6
15 السيد فيصل محمد الشامسي (احتياطي ثاني) 6

 

اقرأ المزيد