0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

ضاحي خلفان يشيد بدور أعضاء مجلس الإدارة

5.4 مليون درهم الفائض النقدي لجمعية رعاية الأحداث

شارك هذا المقال

عقد مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث في دبي، أمس، اجتماع الجمعية العمومية العادية، الحادي والعشرين، وتناول الاجتماع عرضاً لتقريري الجمعية الإداري والمالي خلال عام ،2012 بالإضافة إلى الاقتراحات التي قدمها الأعضاء لزيادة واردات الجمعية المالية، وترأس الاجتماع الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث .

 

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، تخطى النصاب القانوني المطلوب لعقد اجتماع الجمعية العمومية، والأعضاء العاملين بالجمعية .

 

وذكر التقرير المالي للجمعية لعام 2012 أن حجم الفائض النقدي بلغ 5 ملايين و438 ألفاً و111 درهماً، وذلك بزيادة قدرها مليون و401 ألف درهم عن نظيره في عام ،2011 وبلغ حجم الإيرادات عام 5 ملايين و290 ألفاً و984 درهماً، في عام 2012 مقابل مليونين و435 ألفاً و585 درهما في عام 2011 .

 

ومن جانبه أشاد الفريق ضاحي خلفان خلال الاجتماع بإنجازات أعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين حرصوا على العمل بدأب لتوعية الأسر بالمخاطر التي يمكن أن تصيبها أو تلحق بأبنائها، وتقديم الخدمات المتنوعة وترسيخ القيم النبيلة، وتعميق الفضائل الجميلة في نفوس النشء ووجدان الأسرة، من أجل مستقبل أفضل، وأسر مستقرة تستطيع أن تواجه التحديات وتتخطى الصعاب، مثمناً جدية أعضاء مجلس إدارة الجمعية في حضور اجتماعاتها الدورية لمناقشة خططها واستراتيجياتها .

 

وأضاف أن جهود الجمعية كانت واضحة تماماً بشكل إيجابي في نتائج حملة “لا لصديق السوء”، حيث حققت نجاحاً باهراً يجعلها نموذجاً يحتذى، متابعاً: شكلت الجمعية فريق عمل من أعضاء مجلس الإدارة للإشراف على إرساء قواعد نظام “جائزة سعيد بن أحمد لوتاه لرعاية الأحداث” تكريماً لرمز وطني ساند الجمعية بقوة منذ تأسيسها حتى الآن، إلى جانب اهتمامه الكبير برعاية النشء والأرامل .

اقرأ المزيد