0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جلسة بعنوان “عودًا حميدًا لطلابنا لنبني مستقبلنا”

بالتعاون مع مدرسة باحثة البادية – حلقة ثالثة بنات

شارك هذا المقال

تزامناً مع مبادرة العودة للمدارس نظمت جمعية الأحداث بالفجيرة جلسة بعنوان “عودًا حميدًا لطلابنا لنبني مستقبلنا” بالتعاون مع مدرسة باحثة البادية – حلقة ثالثة بنات، مستهدفةً طالبات الصف التاسع من القسمين العام والمتقدم.

.

وبهذه المناسبة، نقلت الأستاذة هيام محمد الحمادي، مشرفة فرع الفجيرة وعضو مجلس الإدارة، تحيات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة إلى الطالبات، مهنئين إياهن ببدء العام الدراسي الجديد ومتمنين لهن التوفيق والنجاح.

.

وأكدت الأستاذة هيام الحمادي خلال الفعالية، مشيرة إلى أهمية تعزيز الدافعية والتحفيز المعنوي للطالبات في بداية العام الدراسي. وأوضحت أهمية التفكير الإيجابي والتمسك بالقيم النبيلة والعادات الأصيلة، مشجعة الطالبات على المثابرة لتحقيق أهدافهن التعليمية في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لرعاية أبنائها من أجل مستقبل مشرق.  واختتمت الفعالية بتوزيع هدايا رمزية على الطالبات وعبروا عن امتنانهم وشكرهم للجمعية .

.

كما تم تقديم شهادة  شكر وتقدير للمدرسة، استلمتها المرشدة الأكاديمية باسمة البلوشي، التي بدورها شكرت الجمعية على جهودها المتميزة في دعم الطالبات.

اقرأ المزيد