0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تنظم محاضرة بعنوان[المهارات المعرفية]

ضمن فعاليات معرض التخصصات المقام في هيئة الشارقة للكتاب

شارك هذا المقال

نظمت هيئة الشارقة للكتاب بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث محاضرة بعنوان ” المهارات المعرفية ضمن فعاليات معرض التخصصات المقام في هيئة الشارقة للكتاب.

انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية، والحرص على نشر الوعي الوطني، وترسيخ الثقافة الإيجابية، وغرس القيم والمبادئ الأصيلة التي ترتقي بالوطن والمواطن والمقيم لاسيما في المحيط الطلابي لرفدهم بالمعارف الهادفة، والمهارات المستقبلية.

ألقى الأستاذ / فيصل محمد الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية محاضرة بعنوان [المهارات المعرفية]، وذلك ضمن فعاليات معرض التخصصات المقام في هيئة الشارقة للكتاب.

وجاء تنفيذ هذه المحاضرة بدعوة كريمة من إدارة المكتبات العامة بهيئة الشارقة للكتاب.

حيث تناول الأستاذ / فيصل الشامسي عدة محاور في هذه المحاضرة، وتطرق في بدايتها على أهمية استشعار كل طالب للمسؤولية التي تقع عليه، وأن يكون حريصاً على مستقبلة من خلال الازدياد من العلوم الحديثة والمعارف الهادفة التي ترتقي بصاحبها بمختلف مسارات حياته.

كما أكد على أهمية المحافظة على الهوية الوطنية، والتحلي بالقيم والمبادئ القويمة، وأن نجعل كلمات قيادتنا الحكيمة منهجاً في حياتنا وأن نستشعر كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث يؤكد سموه بلقاءاته مع الطلبة على أهمية تعلم العلوم الحديثة والمحافظة على العادات والتقاليد الأصيلة فهي عملية متكاملة مبنية على العلم النافع والقيم الرصينة.

وفي ختام المحاضرة، تمنى الأستاذ / فيصل الشامسي التوفيق والسداد لجميع الحضور، وشكر هيئة الشارقة للكتاب على حسن تنظيمهم للمعرض وحفاوة استقبالهم.

اقرأ المزيد