0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

تمثلت في إطلاق 3 مبادرات توعوية ومشاركة احتفالات المدارس

" جمعية الأحداث" تشارك في احتفالات العيد الوطني الـ 44

شارك هذا المقال

احتفلت جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، عبر إطلاقها ثلاث حملات وطنية توعوية إلكترونية، وكانت الحملة الأولى عبارة عن حملة توعوية تحت شعار ” الإمارات في عيون اطفالنا”  والحملة الثانية، تحت شعار “من أقوال القادة” أما الحملة الثالثة فقد كانت تحت شعار “من القلب”.

فضلاً عن ذلك  شاركت الجمعية بفعاليات اليوم الوطني التي أقيمت بمدرسة سلمى الأنصارية للبنات حيث قدمت طالبات المدرسة فقرات متنوعة في حب الوطن، بالإضافة الى أوبريت رائع في يوم الشهيد وحب القادة .

وأكد العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا رئيس اللجنة الإعلامية، أن جمعية توعية ورعاية الأحداث، أولت الجانب الاحتفالي في اليوم الوطني الــ 44 لهذا العام أهمية كبيرة عبر التأكيد على أهمية الاحتفالات وضرورة تفعيلها في المدارس وتعميق معاني الولاء والإنتماء للوطن في نفوس الطلبة. وقال إن اليوم الوطني لدولة الإمارات يجسد أسمى معاني ومفردات الإنتماء والتلاحم والمحبة إلى دولة الإمارات وإلى قيادتنا الرشيدة اللذين قدما كل ما يتمناه المرء من حياة كريمة جعلتنا من أسعد الشعوب.

 

وثمنت الأستاذة بدرية الياسي مديرة مدرسة سلمى الأنصارية للبنات، مشاركة الجمعية احتفالات المدرسة، مؤكده أن مشاركة الجمعية أضافت بهجة رائعة، وأن الجمعية هي شريكٌ وداعمٌ أساسيٌّ لمعظم برامج وأنشطة المدرسة، حيث أن طالبات المدرسة يشاركن دائماً في احتفالات الجمعية، خاصة الاحتفالات السنوية الدائمة التي تقيمها الجمعية.

 

من جانبها، قالت سارة صالح مسؤولة الأنشطة في الجمعية، أن مشاركة الجمعية في احتفالات الوطن يعبر عن مدى تفاعلها وحرصها على المشاركة في المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل إماراتي يحب وطنه وقادته. مشيرة إلى أن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية متنوعة وتهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع وغرس الكثير من القيم والمبادئ الجميلة في نفوس أبنائنا،وأعربت عن فائق تقديرها وشكرها لجميع الجهات التي ساهمت في إرساء أسس التعاون والمبادرة لإحياء العديد من الفعاليات التي تخدم المجتمع.

 

 

اقرأ المزيد

اجتماعات الجمعية

الاجتماع 71 للجمعية

جمعية توعية ورعاية الأحداث تناقش تقاريرها الإدارية وتحدد موعد اجتماع الجمعية العمومية الــــ31