0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

“رعاية الأحداث” تحتفي بيوم الطفل الإماراتي

شارك هذا المقال

استجابةً لدعوة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة وفئات المجتمع كافة للمشاركة في احتفال الدولة بـ ” يوم الطفل الإماراتي ” الذي يصادف الخامس عشر من شهر مارس من كل عام. نظمت جمعية توعية ورعاية الأحدث عدداً من الفعاليات والمبادرات التوعية بهدف توعية المجتمع الإمارات بحقوق الطفل وأهميته في الأسرة.

حيث نظمت الجميعة مبادرة توعوية لطلاب أكاديمية عجمان بهدف توعيتهم بحقوقهم المجتمعية. كما نظم فرع الجمعية بالفجيرة وبالتعاون مع نادي سيدات وادي الحلو العديد من الفعاليات والبرامج والورش التوعوية بحقوق الطفل، في صورة تعكس حرص الجمعية على مد جسور التعاون مع جميع المؤسسات، وتأكيداً على قيم التكامل والشراكة المجتمعية.

 

مشاركة نوعية لـ “رعاية الأحداث” في اليوم الرياضي الوطني

تحت شعار “الإمارات تجمعنا” احتفلت جمعية توعية ورعاية الأحداث بفعاليات اليوم الرياضي الوطني، الذي انطلق في السابع من مارس الماضي ضمن عام التسامح، وتزامناً مع انطلاق دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.  حيث شاركت بالفعالية التي نظمتها مدرسة دبي كرمل الخاصة، وشاركت طلبة الجاليات المقيمة في دولة الإمارات والطلبة من فئة أصحاب الهمم وأولياء أمورهم الأنشطة الرياضية، ليرسموا معاً صوراً حية من التلاحم والتعاون والتفاعل الإيجابي بين مختلف الثقافات التي تعيش على أرض دولة الإمارات.

 

اقرأ المزيد

اجتماعات الجمعية

الاجتماع 71 للجمعية

جمعية توعية ورعاية الأحداث تناقش تقاريرها الإدارية وتحدد موعد اجتماع الجمعية العمومية الــــ31