0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

ضاحي خلفان يبحث استعدادات مشاركة جمعية الأحداث بمبادرات عام الخير

الاجتماع الرابع والأربعين للجمعية للدورة السابعة (٢٠١٦-٢٠٢٠م)

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

دعماً لمبادرة “عام الخير” التي أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله”، ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الاجتماع الرابع والأربعين للجمعية للدورة السابعة (٢٠١٦-٢٠٢٠م)، بحضور كل من الدكتور محمد مراد عبد الله، والدكتور منصور العور، والعقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، والدكتور سيف الجابري، وبدرية الياسي، وموزة الشومي، ومريم الشومي، وهيام عامر الحمادي، ومريم الأحمدي.
واستعرض الاجتماع أهم الموضوعات المطروحة للنقاش، والمدرجة على جدول الأعمال؛ ومنها: التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعرض التقرير الإداري للعام الماضي 2016م، والذي تضمن استراتيجية الجمعية ورؤيتها ورسالتها وقيمها وأهدافها، إلى جانب برامج الجمعية وأنشطتها خلال العام الماضي، وأهم البرامج والمشاريع الدائمة والمستمرة، والإصدارات والمطبوعات، والمشاركات في المعارض والفعاليات المختلفة، والمحاضرات وحملات التوعية والاجتماعات والأنشطة الميدانية.
كما تم الاطلاع على الموازنة المالية للعام الجاري.
كما ناقش الاجتماع طرح مجموعة من المبادرات لمشاركة الجمعية في مبادرة عام الخير، تساهم فيها الجمعية سواء بتقديم مساعدات للمحتاجين، أو إقامة مشاريع خيرية يستفيد منها المحتاجون. وناقش المجلس عدداً من المقترحات المطروحة على أجندة الاجتماع ،ومنها مقترح عرض دورة تكميلية لدورة تطبيق وتصحيح الاختبارات الشخصية بالتعاون مع مركز تنمية القادة، ومقترح توفير عشرة اختبارات نفسية يتم توزيعها على مراكز الأحداث، ومقترح حول مشاركة الجمعية في جائزة وزير الداخلية للتميز.
كما اطلع المجتمعون على كتيب “فكر ولون” الذي يهدف إلى توعية الإطفال، ومقترح لعمل درامي إذاعي يبث خلال شهر رمضان المبارك، يتضمن التوعية بالقيم الاجتماعية.

اقرأ المزيد