0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

توعية ورعاية الأحداث تعقد جمعيتها العمومية

تعقد جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي جمعيتها العمومية الثانية في دورتها السابعة وذلك في مقر نادي ضباط شرطة دبي

شارك هذا المقال

تعقد جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي جمعيتها العمومية الثانية في دورتها السابعة وذلك في مقر نادي ضباط شرطة دبي وبحضور كلالمن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور محمد مراد عبدالله الأمين العام للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء ومنسقي اللجان بالجمعية  .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد مراد عبدالله الأمين العام للجمعية بأن اجتماع الجمعية العمومية سوف يبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ، حيث ستبدأ فعاليات الاجتماع بآيات من القرآن الكريم يعقبها كلمة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس الإدارة ، ثم يتم استعراض التقرير الإداري للجمعية في فرعيها بدبي والفجيرة .

وأضاف د. عبدالله بأن الاجتماع سوف يناقش العديد من البنود الموضوعة على جدول الأعمال والتي سيكون من بينها عرض الموازنة المالية للجمعية عن العام الحالي 2017 والتقرير المالي ، كذلك اعتماد محضر الاجتماع السابق واختيار مراقب الحسابات .

كما أكد د. عبدالله على أن الجمعية تضع في أولوياتها السعي إلى تطوير مخرجات عملها الميداني بما يحقق جملة الأهداف التي وجدت من أجلها والتي على رأسها الحفاظ على النشء وتوعيته باعتبارها حاضنة لأبناء الوطن والمقيمين فيه ، كما ستشهد الجمعية في فتراتها القادمة تطوير آليات عملها الاجتماعي والثقافي والبحثي من خلال تنسيق أعمال اللجان وتجديد الأفكار الخلاقة التي تساعد على حفظ التماسك الاجتماعي للأسرة وإصلاح ذات البين في حال وجدت خلافات قد تؤثر على النشء من الأبناء وذلك بما يساعد في حل هذه الخلافات قبل تفشيها وزيادتها .

وقد ختم د. عبدالله قائلاً بأن الجمعية تسعى من خلال آليات محددة ومدروسة إلى استنهاض وتعزيز قيم المجتمع الإماراتي الأصيلة التي تنمى روح الولاء وحب الوطن والسعى المستمر لرقيه وتطويره ، كما تسعى إلى توعية النشء بالأخطار التي تحيط به من أصدقاء السوء والسلوكيات السلبية وذلك من خلال محاضرات توعوية ورحلات ترفيهية ثقافية وندوات متنوعة

اقرأ المزيد