0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

ضاحي خلفان يحذر من انجرار النشء وراء المغريات والأفكار المشوهه

جمعية الأحداث تشارك بجلسة تشاورية مع مجلس أولياء أمور طلبة المدارس

شارك هذا المقال

نظمت وزارة التربية والتعليم ممثلة بمدرسة سلمى الأنصارية للبنات بدبي، بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث، جلسة تشاورية لأولياء أمور الطلبة، أقيمت مؤخراً بنادي ضباط شرطة دبي.

وحذر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، من انجرار النشء وراء المغريات والأفكار التي تؤدي إلى الانخراط في جماعات لها أهداف غير مرغوب بها، وأكد معاليه موجهاً حديثه للشباب، على التمسك بالهوية الوطنية وتعزيزها وتحصينها بحب الوطن والتضحية من أجله بالغالي والنفيس، والتطوع في خدمة الوطن في كافة المجالات، وطاعة أولي الأمر والوالدين.

شارك في الجلسة التشاورية سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، وسعادة الدكتور فيصل الباكري، مستشار معالي وزير التربية والتعليم، والعقيد الدكتور جاسم خليل، مدير إدارة التوعية الامنية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع والتجهيزات بشرطة دبي، وبحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلبة، وعدد من الطلبة والطالبات من مختلف مدارس الدولة.

وتحدث سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، حول الإبداع والابتكار مؤكداً حرص الدولة على تثيقف الأبناء وتربيتهم على الإبداع والابتكار، وتناول مفاهيم الإبداع وتعريفاته، وعلاقة الذكاء بالإبداع موضحاً ذلك بمجموعة من الأمثلة، ثم تناول معوقات الإبداع والابتكار وضرورة التشجيع والتحفيز وخلق البيئة المناسبة للإبداع.
من جهته، تحدث سعادة الدكتور فيصل الباكري، مستشار معالي وزير التربية والتعليم، عن المدرسة الإماراتية وبناء وإدارة نظام تعليمي ابتكاري لمجتمع معرفي ذي تنافسية عالمية، يشمل كافة المراحل العمرية ويلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية، وذلك من خلال ضمان جودة مخرجات وزارة التربية والتعليم وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين الداخليين والخارجيين.

اقرأ المزيد