0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

بالتزامن مع مبادرة “عام الخير 2017”

"توعية ورعاية الأحداث" تشارك "رؤية الإمارات" في توزيع المستلزمات المدرسية على الطلبة

شارك هذا المقال

بالتزامن مع مبادرة “عام الخير 2017” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. وحرصت من جهة أخرى على الالتزام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي حثّ المؤسسات على وضع خطة عمل متكاملة ضمن هذا الإطار، وشجّع التعاون بين مختلف قطاعات المجتمع وفئاته للمساهمة بشكل فعال في عام العطاء والخير. شاركت جميعة توعية ورعاية الأحداث بالشراكة مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بتوزيع المستلزمات المدرسية على 500 طالب وطالبة من مدرسة منار الإيمان الخيرية في إمارة عجمان.

وأكد الدكتور محمد مراد عبدالله، أمين السر العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الجمعية لدعم الطلبة والوقوف على احتياجاتهم  في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بجعل الخير عنواناً لمبادرات المؤسسات والأفراد، مؤكداً تركيز الجمعية على المجال التوعوي من حيث توزيع الكتيبات المفيدة على الطلبة، والمتناسبة مع فئاتهم العمرية ومراحلهم الدراسية.

من جانبه، ثمن المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية توعية ورعاية الأحداث إلى جانب العديد من الجهات والمؤسسات المحلية في دعم صروح التعليم الخيرية، مؤكداً أن العطاء سمة الإماراتيين عززها القادة في نفوسهم ورسخها الآباء بإخلاصهم ودعمها المقيمون بمشاركتهم.

كما أشاد مدير مدرسة منار الإيمان الخيرية، الأستاذ مصطفى درويش، بالقائمين على هذه المبادرة، كاشفاً عن إسهامها في تخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور ودفعها عجلة التعليم. وتمنى لكافة الطلبة والطالبات دوام التوفيق والنجاح والتميز.

ويذكر أن المستلزمات الدراسية التي تم توزيعها، تضمنت حقائب مدرسية، وأقلاماً وعلب تلوين ودفاتر، بالإضافة إلى كتيبين توعويين، هما  “يومياتي” و “تعلم كيف تقول لا”.

 

اقرأ المزيد