0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم “توعية ورعاية الأحداث” تعقد اجتماعات الجمعية للدورة السابعة

شارك هذا المقال

عقدت جمعية توعية ورعاية الأحداث اجتماعاتها للدورة السابعة برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، وذلك في مقر الجمعية.

حضر الاجتماع 56 للجمعية، كل من سعادة سلطان صقر السويدي، نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبد الله، أمين السر العام، والدكتور منصور العور، أمين الصندوق، والدكتور جاسم خليل ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية، والدكتور سيف الجابري، رئيس لجنة البحوث والدراسات، والدكتور خليفة السويدي، رئيس لجنة الإبداع والابتكار، والأستاذة  بدرية الياسي، رئيسة اللجنة التربوية، والأستاذة موزة الشومي، رئيسة اللجنة الثقافية، والأستاذة هيام عامر الحمادي مشرف وممثل فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية.

 

وناقش المجتمعون أهم الموضوعات المطروحة للنقاش، والمدرجة على جدول الأعمال ومنها: التصديق على محضر الاجتماع السابق. كما بحث الاجتماع المشاركة في فعاليات المؤتمر الذي تقيمه المنظمة العالمية لحماية الطفل بدولة الكويت الشقيقة.

وقدم الدكتور منصور العور تقريراً مفصلاً حول برنامج ريادة الأعمال وعلوم التكنولوجيا، الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية، خلال العطلة الصيفية من العام الماضي، بهدف تعليم الطلبة المشاركين لغة البرمجة والذكاء الاصطناعي واستخدام الحاسب الآلي في إعداد مشاريع تعتمد على التعليم الإلكتروني.

وبحث الاجتماع تنظيم حملات توعوية ونقاشية، واختيار عناوين ومحاور بارزة تهم المجتمع وترتبط بالعلاقات الأسرية، والمجتمعية، عدا عن تنظيم مسابقة توعوية بالتعاون مع شرطة أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في اليوم الوطني48، وتنظيم ملتقى توعوي اجتماعي بالتعاون مع جمعية الاجتماعيين في خورفكان.

 

فعاليات وأنشطة

كما بحث الاجتماع 57 للجمعية، عدداً من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الجمعية مؤخراً، ومنها احتفالات اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة بمنطقة حتا، وتحديد موعد الحفل السنوي للجمعية للعام الجاري 2019م.

كما تم الاطلاع على المعايير الخاصة بجائزة سعيد بن لوتاه للدورة الرابعة، واستعراض عدد من البرامج والأنشطة التي يقوم بها فرع الجمعية في الفجيرة.

حضر الاجتماع كل من سعادة سلطان صقر السويدي، نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبد الله، أمين السر العام، والدكتور منصور العور، أمين الصندوق، والدكتور جاسم خليل ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية، وبدرية الياسي، رئيسة اللجنة التربوية، مريم الشومي، رئيسة اللجنة الثقافية، وهيام عامر الحمادي، مشرف وممثل فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية.

 

اقرأ المزيد