0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

تحتفي باليوم الوطني 47

عبر تنظيمها ومشاركتها بفعاليات متنوعة "توعية ورعاية الأحداث"

شارك هذا المقال

 

شاركت جمعية توعية ورعاية الأحداث احتفالات الوطن بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات، ونظمت الجمعية احتفالاً وطنياً بمركز سيتي سنتر مردف دبي، بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، و بمشاركة طالبات مدرسة سلمى الأنصارية للبنات وطلاب مدرسة المزهر للتعليم الأساسي للبنين وأولياء أمور وزوار المركز.

وتقدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات،  وإلى شعب الإمارات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والأربعين للدولة.

وقال معاليه إن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلوب الإماراتيين، وتاريخ محفور في الذاكرة، يحمل في طياته ومضات الخير والقوة التي كرسها الاتحاد، بفضل قادة هذا البلد حفظهم الله، كما يترجم إرادتهم الصادقة وإخلاصهم للإمارات وشعبها.

وفي ختام الحفل أهدى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، درعاً تذكارية إلى السيد محمد الجسمي، مدير مركز سيتي سنتر مردف دبي، وأهدت الجمعية من جانبها أعلام الدولة وأوشحة اليوم الوطني إلى زوار المركز لمشاركتهم احتفالها باليوم الوطني السابع والأربعين.

فعالية توعوية

كما شاركت الجمعية احتفالات الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، متمثلة بإدارة الرقابة الجنائية وإدارة الحد من الجريمة، عبر المشاركة بفعالية توعوية، أقيمت في كيدزانيا دبي مول.

وتضمنت الفعالية عدة فقرات متنوعه اشتملت على تعريف الجمهور ببرنامج التواصل مع الضحية وأمن المساكن وفقرة اللعبة التوعية “الخطوات الإيجابية” فضلاً عن فقرة المسابقات الترفيهية التي قدمت للعائلات والأطفال.

وشهدت الاحتفالية حضوراً مميزاً للعائلات والأطفال الذين تفاعلوا مع الأنشطة الترفيهية والتوعوية، وفي ختام الفعالية تم توزيع الهدايا على الأطفال والتقاط صورة تذكارية.

 

اقرأ المزيد