0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

مشاركات توعية لـ “توعوية ورعاية الأحداث” بمناسبة الأيام العالمية

شارك هذا المقال

شارك وفد من جمعية توعية ورعاية  الأحداث، بمبادرة قدمتها دائرة البلدية والتخطيط بعجمان متمثلة في إدارة الزراعة والحدائق العامة، مئات الأشجار من الغاف والزهور لنادي المرموم للفروسیة لأصحاب الھمم في دبي المتخصص بتدريب أصحاب الهمم.

وبالتزامن مع اليوم العالمي لمحاربة سرطان الثدي شاركت الجمعية بمسيرة ومعرض سرطان الثدي تحت شعار “معاً ندعم الوردي” بتنظيم مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، عبر مسيرة أقيمت في سيتي ووك دبي، بمشاركة فريق الخيالة وفصيل المرشحات والفرقة الموسيقية والمركبات الفارهة.

وبمناسبة يوم الغذاء العالمي نظمت الجمعية فرع الفجيرة، مبادرة “غذاؤك دواؤك” في حضانة “مامي أند مي” واشتملت المبادرة على باقة منوعة من الأنشطة التوعوية التثقيفية، بهدف نشر مفاهيم الثقافة الصحية بين الأطفال وتوعيتهم بأهمية اتباع نظام الأكل الصحي المفيد.

وبمشاركة مراكز أطفال الشارقة تم توزيع 700 كتيب “يومياتي” من إعداد وإصدار الجمعية على 14 مركزاً من مراكز إمارة الشارقة، ويهدف الكتيب إلى تعبير وتسجيل الطالب ليومياته المدرسية وفرصة له لتسجيل الأحداث اليوميه التي يقوم بها للتخلص من الأفكار الملحة التي تجول في فكر الطالب.

كما شاركت الجمعية في ملتقى الطفولة تحت شعار “أسعد طفل” بمناسبة اليوم العالمي للتسامح ، وبتنظيم مدرسة الثاني من ديسمبر للتعليم الأساسي بدبي، وقدمت الجمعية جانباً توعوياً يتضمن شرحاً مفصلاً عن الطفل والمحافظة على حقوقه، كما تم توزيع 500 إصدار وهدايا على الحضور .

اقرأ المزيد