0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

تحت رعاية جمعية توعية ورعاية الأحداث “مجلس السعادة”

يناقش معادلة صنع السعادة في ريادة الأعمال

شارك هذا المقال

تحت رعاية جمعية توعية ورعاية الأحداث وجمعية رواد الأعمال الإماراتيين، نظم مركز شباب عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية جلسةً جديدة ضمن جلسات “مجلس السعادة“، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي.

وتحدث جاسم البستكي الأمين العام لجمعية رواد الأعمال الإماراتيين عن “السعادة في ريادة الأعمال“، وأدار الجلسة الإعلامي أحمد الجسمي، وشاركته خبيرة لغة الإشارة الدولية فاطمة المناعي. وشهد الجلسة الدكتور محمد مراد عبدالله، الأمين العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، إلى جانب مسؤولة البرامج والأنشطة سارة حمادة والإعلامي  محمد الكشف، وكوكبة من رواد الأعمال في الدولة.

وناقشت الجلسة 3 محاور أساسية، وهي: مقومات نجاح رائد الأعمال، معادلة صنع السعادة في ريادة الأعمال، وكيفية تجازو العقبات التي تواجه رواد الأعمال وتحويلها إلى إنجازات.

وأشاد جاسم البستكي بفكرة “مجلس السعادة” كونها تترجم تطلعات القيادة الرشيدة بجعل السعادة منهج حياة وثقافة يعيشها المجتمع الإماراتي ورسالة سامية ينقلها إلى العالم، كما توجه بالشكر والتقدير إلى الجهتين المنظمتين، نظراً لما تقومان به من مبادرات ناجحة ترتقي لتطلعات أبناء الوطن وآمالهم، راجياً لهما دوام العطاء والتميز.

واختتمت الجلسة بتكريم الضيوف ومنح شهادات مشاركة للحضور، على أمل اللقاء في الجلسة الأخيرة من مجلس السعادة، والتي سيُعلن عن موعدها ومحاورها في وقت قريب.

اقرأ المزيد