0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

تحت رعاية جمعية توعية ورعاية الأحداث وجمعية رواد الأعمال الإماراتيين

نظم مركز شباب _عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية جلسةً جديدة من جلسات " مجلس السعادة"

شارك هذا المقال

video
play-sharp-fill

 

تحت رعاية جمعية توعية ورعاية الأحداث وجمعية رواد الأعمال الإماراتيين .. نظم #مركز_شباب_عجمان وشبكة #رؤية_الإمارات الإعلامية جلسةً جديدة من جلسات “#مجلس_السعادة”، في نادي ضباط #شرطة_دبي، تحدث خلالها #جاسم_البستكي الأمين العام لجمعية رواد الأعمال الإماراتيين عن “#السعادة_في_ريادة_الأعمال”.
.
أدار الجلسة الإعلامي #أحمد_الجسمي، فيما أدارتها بلغة الإشارة خبيرة لغة الإشارة الدولية #فاطمة_المناعي، وشهدها الدكتور محمد مراد عبدالله، الأمين العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، والمستشار الإعلامي #عبدالله_الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، إلى جانب سفيري زايد الخير الناشطة الاجتماعية #سارة_حمادة والإعلامي #محمد_الكشف، وكوكبة من رواد الأعمال في الدولة.
.

وناقشت الجلسة 3 محاور: مقومات نجاح رائد الأعمال، معادلة صنع #السعادة في ريادة الأعمال، وكيفية تجازو العقبات التي تواجه رواد الأعمال وتحويلها إلى إنجازات.
.
وأشاد جاسم البستكي بفكرة “مجلس السعادة” كونها تترجم تطلعات القيادة الرشيدة بجعل السعادة منهج حياة وثقافة يعيشها المجتمع الإماراتي ورسالة سامية ينقلها إلى العالم، كما توجه بالشكر والتقدير إلى الجهتين المنظمتين مركز شباب عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، نظراً لما تقومان به من مبادرات ناجحة ترتقي لتطلعات أبناء الوطن وآمالهم، راجياً لهما دوام العطاء والتميز.
.
واختتمت الجلسة بتكريم الضيوف ومنح شهادات مشاركة للحضور، على أمل اللقاء في الجلسة الأخيرة من مجلس السعادة، والتي سيُعلن عن موعدها ومحاورها في وقت قريب.

اقرأ المزيد