0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

خلال اجتماع مجلس الإدارة برئاسة ضاحي خلفان

إطلاق الشعار الجديد لجمعية توعية ورعاية الأحداث

شارك هذا المقال

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الاجتماع الخامس والأربعين للجمعية للدورة السابعة، الذي عقد بنادي ضباط شرطة دبي بحضور كل من سلطان صقر السويدي، والدكتور محمد مراد عبد الله، والدكتور منصور العور، والعقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، والدكتور سيف الجابري، ومريم الشومي رئيسة لجنة البرامج والأنشطة، وبدرية الياسي رئيسة اللجنة التربوية، ومريم الأحمدي رئيسة لجنة الشراكات المجتمعية، حيث بحث المجتمعون التعاون المشترك مع «خدمة الأمين» التابعة لجهاز أمن الدولة، وذلك في مختلف البرامج والفعاليات التي تقوم بها الجمعية.

مناقشات

واستعرض الاجتماع أهم الموضوعات المطروحة للنقاش، والمدرجة على جدول الأعمال، ومنها: التصديق على محضر الاجتماع السابق، وإطلاق الشعار الجديد للجمعية، وتم بحث إجراءات التسجيل في جائزة سعيد لوتاه لرعاية الأبناء للدورة الثالثة لبعض الفئات.

وتم خلال الاجتماع عرض تقرير حول نتائج البرنامج المشترك مع مركز تنمية القادة بدورة اختبار الشخصية متعددة الأوجه؛ واختبار «بينيه» للذكاء، والإهداء المقدم من مركز تنمية القادة للجمعية لعدد عشرة اختبارات بتكلفة 25 ألف درهم، ويتم توزيعه على مراكز الأحداث على مستوى الدولة؛ ويتم متابعتها من قبل الجمعية ووضع المؤشرات اللازمة لتقييم أدائها بشكل سنوي.

وتطرق المجتمعون إلى استعدادات الجمعية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتحديد عنوان للمجلس الرمضاني الرجالي الذي سيعقد هذا العام في مجلس معالي رئيس الجمعية في شهر رمضان، والمواضيع التي سيتم طرحها خلال الشهر الفضيل.

كما جرت مناقشة مساهمة الجمعية في مبادرة كفالة الأيتام، ضمن مبادراتها الخيرية في المجتمع في عام الخير. ومن جانب آخر قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بإطلاق الشعار الجديد لجمعية توعية ورعاية الأحداث، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والذي تم تصميمه بشكل جديد يتناسب مع أهداف وتطلعات الجمعية المستقبلية.

اقرأ المزيد