0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

قيمتها 100 ألف درهم وتوزع على 3 أسر فائزة

جمعية توعية ورعاية الأحداث تطلق جائزة "سعيد بن لوتاه لرعاية الأبناء"

شارك هذا المقال

أقرت جمعية توعية ورعاية الأحداث، خلال اجتماع مجلس الإدارة برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس مجلس الإدارة، جائزة الجمعية الأولى لرعاية الأبناء والموجهة للأسر المواطنة التي تحمل اسم “جائزة سعيد بن لوتاه لرعاية الأبناء” تكريماً لجهود سعيد بن لوتاه في رعاية أعمال الجمعية وأنشطتها، والدعم الكريم الذي قدمه للجمعية منذ تأسيسها .

وثمن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، الجهود الكبيرة التي قدمها سعيد بن لوتاه، الذي لم يتوان عن تقديم الدعم السخي للجمعية حتى رأت النور، لافتاً إلى أنه تكفل بتقديم الدعم اللازم لبرامج وحملات الجمعية، الأمر الذي استحق منا كل الشكروالتقدير لهذه الجهود الكبيرة والتي تنم عن الأخلاق الحميدة والمسؤولية المجتمعية الكبيرة التي يتمتع بها أبناء الإمارات، ونجح أبن لوتاه بتجسيدها كنموذج يحتذى ويشار إليه بالبنان .

ووجه مجلس الإدارة بتفويض وفد من أجل زيارة لوتاه وإطلاعه على مبادرة الجمعية وأهدافها وآليات تنفيذها، تمهيداً لإطلاق الجائزة خلال الأسبوع المقبل .

فريق عمل

من جانبه أوضح الدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام، أنه وامتثالاً لتوجهات الفريق ضاحي خلفان، تم تشكيل فريق عمل لإنجاز خطة عمل الجائزة برئاسة ميرزا الصايغ، رئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية، ومدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وضم الفريق كلاً من العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية، وبدرية الياسي رئيس اللجنة التربوية، ومريم الشومي، وموزة الشومي من أعضاء الجمعية، حيث قام الوفد بزيارة لوتاه، وتم إطلاعه على الجائزة وأهدافها وآليات تنفيذها، مضيفاً أن المبادرة لاقت ترحيب أبن لوتاه، الذي عبر عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة .

الشروط العامة

وبدوره أوضح العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا أن الشروط العامة للمشاركة في المسابقة تشمل أن تكون الأسر المتقدمة للمشاركة في الجائزة من مواطني دولة الإمارات، وألا يقل عدد أبنائها عن ثلاثة، وأن يكون الأبناء في مراحل تعليمية متنوعة، وأن يكونوا من موظفي الدولة أو حملة الشهادات الجامعية، وأن يكون مقر إقامة الأسرة داخل الدولة، وأن يكون أحد أبنائها متميزاً في مجال معين .

وأشار إلى أن قيمة الجائزة 100 ألف درهم توزع على 3 أسر فائزة، حيث سيتم تحديد معايير محددة للبت في الطلبات المقدمة، لافتاً إلى أن اللجنة الإعلامية ستباشر بالتسويق للجائزة وتعريف الجمهور بها .

 

 

اقرأ المزيد