0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

مبادرة ” مرحباً مدرستي” تحت شعار “أعاهدك إماراتي”

جمعية توعية ورعاية الأحداث تنظم برنامج " حقيبتي"

شارك هذا المقال

في إطار مبادرة “مرحباً مدرستي” التي شملت جميع مدارس دبي الحكومية على امتداد شهر سبتمبر ومنتصف شهر أكتوبر من العام الدراسي الجديد 2016/‏2017  تحت شعار ” أعاهدك إماراتي”. نظمت جمعية توعية ورعاية الأحداث، برنامج “مرحبا مدرستي” على مستوى مدارس دبي.

وشملت المرحلة الأولى من برنامج ” حقيبتي” توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها على طالبات مدرسة سلمى الأنصارية للبنات بدبي ومدرسة الثاني من ديسمبر ومدرسة أنيسة الأنصارية ومدرسة غرناطة للتعليم الأساسي ح 1 بدبي كم تم تنظيمها في مدارسة أحمد بن سليم ومدرسة الشعب ومدرسة الخلفاء الراشدين للبنين بدبي.

وأضافت الأستاذة سارة صالح حمادة، مسؤولة البرامج والأنشطة في الجمعية، والقائمة على البرنامج أن المبادرة تشمل 7 مدارس حكومية على مستوى إماراتي دبي ، وتتضمن توزيع 100 حقيبة بكامل القرطاسية على الطلبة والطالبات في كل مدرسة.

وأكدت الأستاذة سارة حمادة حرص جمعية توعية ورعاية الأحداث على دعم طلاب العلم ومشاركتهم فرحة العام الدراسي، وتوجهت بالشكر إلى هيئة آل مكتوم الخيرية على دعمها ورعايتها الدائمة لأنشطة وفعاليات الجمعية، وتمنت لطلبة وطالبات العام الجديد عام دراسي مكلل بالنجاح والتوفيق.

من جانبها، أعربت مديرة مدرسة سلمى الأنصارية ورئيسة اللجنة التربوية بالجمعية، الأستاذة بدرية الياسي، عن جزيل شكرها وإمتنانها لجميعة توعية ورعاية الأحداث ولهيئة آل مكتوم الخيرية، على المبادرة التي أدخلت الفرحة والسرور  وزرعت الإبتسامة على وجوه طالبات المدرسة.

وأكدت الياسي أن جمعية توعية الأحداث تحرص على دعم والمشاركة بجميع الفعاليات والأنشطة على مدار العام، سواء من خلال تقديم النصائح الإرشادية والكتيبات أو من خلال الفعاليات والهدايا المقدمة.

 

 

اقرأ المزيد