0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

‏الحفل السنوي الخاص بختام فعاليات وبرامج الجمعية خلال عام 2017 “عام الخير

#ضاحي_خلفان يشهد الحفل الختامي لفعاليات جمعية توعية ورعاية الأحداث لعام 2017

شارك هذا المقال

video
play-sharp-fill

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، ‏رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، ‏الحفل السنوي الخاص بختام فعاليات وبرامج الجمعية خلال عام 2017 “عام الخير”.
.
أقيم الاحتفال، اليوم الخميس، في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سعادة المهندسة عزة سليمان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية توعية ورعاية الأحداث، والدكتور محمد مراد عبدالله، أمين عام الجمعية، وسلطان صقر السويدي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب مدراء الإدارات في القيادة العامة لشرطة دبي، وعدد من مسؤولي وموظفي الجهات المتعاونة مع الجمعية، ومدراء المدراس المشاركة.
.
و‏قال ضاحي خلفان في كلمة ألقاها خلال الاحتفال:”‏بهذه المناسبة الجميلة، وفي ظل مشاعر الوفاء التي تجيش في صدورنا، وفي إطار يجمعنا على الخير والبذل والعطاء .. يسعدني باسم مجلس إدارة الجمعية وباسمي وبصفتي أن أشكر حرصكم على المساهمة في فعالياتها خلال العام المنصرم، ومشاركتكم في إنجاح برامجها، ‏فيسعدنا أن نعرف بمن ساعدونا ونعبر عن الشكر والامتنان لمن ساندونا”، مُهنئاً الفائزين في جائزة سعيد لوتاه لرعاية الأبناء، ومسابقات صيف بلا فراغ لعام 2017.
.
واختتم معاليه:”‏لقد أسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- قيماً ومبادئ أصيلة نسير على خطاها .. ميزت الشخصية الإماراتية وجسدت قوتها الناعمة محلياً وعالمياً .. وبهذه المناسبة ‏نعاهد قادتنا بأن نعمل على غرس وترسيخ قيم ومبادئ “زايد” النبيلة، ممثلة في الحكمة والاحترام والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء لهذا الوطن وبذل الغالي والنفيس لأجله”.
.
من جانبه أكد محمد عبدالله أن النجاح الكبير الذي استطاعت أن تحققه جمعية توعية ورعاية الأحداث على مدار الأعوام الماضية لم يكن لولا تظافر جهود الجميع من مؤسسات خيرة وأشخاص وضعوا حب الوطن نصب أعينهم، فقدموا دون انتظار مقابل، آملاً أن يكون عام 2018 “عام زايد” عام المبادرات التي تترجم رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- إلى جانب تطلعات قيادتنا الرشيدة.

اقرأ المزيد