0097143346600

ما بين الساعة 08:00-14:00

info@juvenile.ae

التواصل عبر البريد الالكتروني

جمعية توعية ورعاية الأحداث تحتفي بمنتسبي مبادرة “الروح الإيجايبة” من خلال شراكتها الاستراتيجية

بناء على توجيهات معالي الفريق  ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث  تشارك الجمعية كشريك استراتيجي فى مبادرة  "الروح الإيجايبة"، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي

شارك هذا المقال

 

بناء على توجيهات معالي الفريق  ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث  تشارك الجمعية كشريك استراتيجي فى مبادرة  “الروح الإيجايبة”، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف خفض الظواهر السلبية في المناطق السكنية خاصة لدى فئة الشباب، وذلك من خلال إشراكهم في تنظيم الفعاليات والبرامج التي تنعكس على بناء شخصيتهم وتحسن من سلوكهم الإيجابي.

وقال الدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام للجمعية: نسعى من خلال هذه المشاركة إلى غرس مبادئ المحبة والتسامح والتعايش في نفوس أبنائنا، وتعزيز روح الألفة بينهم ضمن أجواء مليئة بالتجارب والخبرات .. بالتعاون مع شرطة دبي وشركائنا الاستراتيجيين، الذين كتبوا قصة نجاح مبادرة “الروح الإيجايبة”، خلال السنوات الماضية.

وأضاف: دأبت جمعية توعية ورعاية الأحداث منذ تأسيسها على رعاية الأبناء وتوعيتهم وحماية مصالحهم والاستثمار في مواهبهم وطاقاتهم وتوجيهها نحو خدمة مجتمعهم ومستقبلهم، ومن هنا، كانت مبادرة الروح الإيجابية أرضاً خصبة تستحق منا العطاء والدعم والاهتمام والمساهمة في تحقيق النجاح.

من جانبها أوضحت سارة حمادة، رئيسة البرامج والأنشطة في الجمعية، أن جمعية توعية ورعاية الأحداث استطاعت أن تدخل البهجة والسعادة إلى نفوس المنتسبين، من خلال توزيع الهدايا والجوائز والإصدارات وبث الرسائل التوعوية، في مختلف الفعاليات، ومنها: فعاليات عالم مدهش الترفيهي، وفعاليات خيمة شعبية شرطة دبي في منطقة أم الدمن، والتي تنوعت بين الورش والمسابقات والألعاب الممتعة والهادفة.

اقرأ المزيد